أدر حياتك

مرحباً

فى لينكى سوفت Linkysoft.com نحن نعتقد أن التكنولوجيا وبرامج إدارة الأعمال هى امر حتمى وضرورى لكل أصحاب الأعمال التجارية فى الشرق الاوسط والعالم، ما نهدف إلية هو الإبتكار والبساطةـ هدفنا هو إزالة أى عوائق فنية أو مالية تمنع أصحاب الأعمال التجارية من الحصول على نظام يقوم بتيسير أعمالهم أو موقع ويب أو تطبيق هاتف خاص بنشاطهم التجارى، نحن متحمسون لمساعدتك فى رحلتك وبجانبك فى تيسير أعمالك!

قصتنا ،،، وكيف بدأنا ؟!

لينكى سوفت بدأت فى عام 2007 كمجموعة شباب يحبون العمل فى مجال تصميم مواقع الانترنت وخلال اكثر من سبع سنوات استمرت مجموعتنا فى برمجة وتطوير مواقع الانترنت بدون هدف ربحى أنشأنا العديد من الموقع والتطبيقات، حتى تم انطلاق موقعنا الرسمى لينكى سوفت عام 2015 .

خلال سنوات قليلة، أدركنا ان انظمة الأعمال التجارية المتواجدة فى السوق لا تلبى رغبات ومتطلبات أصحاب الأنشطة التجارية، قمنا بالحصول على انظمة مفتوحة المصدر أجنبية وقمنا بتطويرها والتعديل عليها لتصبح ملائمة للسوق العربى ومتوافقة مع متطلبات أصحاب الأعمال العربية … لاقت الأنظمة التى قمنا بتطويرها شعبية كبيرة خلال سنوات قليلة وأشهر تلك الانظمة نظام لينكى شوبلى ، زادت حجم مبيعاتنا خلال أشهر قليلة مما شجعنا لتقديم المزيد من الأعمال التجارية التى تليق بأصحاب الأعمال العرب .. واشتهرت علامتنا التجارية وانضم الينا الكثير من المناديب والمسوقون لمنتجاتنا وشاركونا النجاح.

بعد رؤية الحاجة المتزايدة لحلول التجارة الإلكترونية ، قدمنا خدمات تصميم وبرمجة مواقع التجارة الإلكترونية واستطعنا أن نقوم بربط  البرامج التى أنتجناها أو طورناها بموقع الكترونى واشهر تللك الأنظمة نظام لينكى ستوك لإدارة المحلات التجارية والمخازن ، مما يسمح لأصحاب الأعمال بإطلاق أعمالهم عبر الإنترنت.

اليوم ، نحن فخورون بتمكين الأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة العرب من تقديم خدمات كانوا بحاجة اليها لفترات طويلة. الجميع يستحق برامج ادارة لعملة الخاص أو موقع لنشاطة التجارى او الشخصى أو تطبيق هاتف ، ونحن متحمسون لرؤية ما تود أن تقوم بها معنا.

9000 +

عميل لدينا نفتخر بخدمة أعمالهم فى مختلف المجالات

4.7/5

هذا هو متوسط التقييم الذى حصلنا علية من تجربة عملائنا معنا

25

موظف يعملون أكثر من 96 ساعة أسبوعياً لتطوير الأعمال.

180 +

مندوب ومسوق عمولة فى مختلف البلاد العربية

قيمتنا وأهدافنا ؟!

كل صاحب عمل يستحق  نظام لإدارة أعمالة ؟!

نحن نؤمن أن كل صاحب عمل أو حتى فرد يجب أن يكون لديه القدرة على إنشاء موقع ويب أو تطبيق هاتف أو بناء متجره على الإنترنت. إذا تمكنت فقط من الضغط عى زر الماوس ، يمكنك أن تستخدم كل أنظمتنا بكل سهولة ويسر وبدون أى خبرات او مؤهلات سابقة.

عملائنا يمثلون لنا الكثير والكثير 

في   لينكى سوفت دوت كوم Linkysoft.com ، نسعى جاهدين لتوفير ما يبحث عنه عملاؤنا بالضبط. جزء كبير من عملية العصف الذهني لدينا تبحث في ملاحظات عملائنا للتأكد من رعايتكم بشكل جيد.

الإلتزام والمسئولية

نحن ملتزمون شخصيا بتقديم الأفضل فى كل شيء ، من دعم العملاء إلى تصميم وتطوير المنتجات ، نقوم كفريق ادارى بتوفير كل العناصر والوسائل لراحة المطورون لنتمكن من دعم عملائنا وتطوير ألأنظمة وتصميم المواقع والتطبيقات بما يناسب تكنولوجيا العصر وما يطرأ من كل جديد.

 

إبدأ بنقل مجال عملك لمستوى آخر من الإحترافية والتوسع >>

دعم فني